العالم

عقب خسارته انتخابات الرئاسة.. هل تطلب ميلانيا الطلاق من ترامب؟

عقب خسارته في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، تنوي عقيلة الرئيس المنتهية ولايته الجمهوري دونالد ترامب ميلانيا ترامب الطلاق منه، على خلفية عدم استقرار العلاقة بينهما حسب ما أعلنته وسائل الإعلام الأمريكية والأجنبية.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية نقلا عن كبيرة مستشاري ميلانيا ترامب سابقا، ستيفاني وولكوف، إن زوجة الرئيس المثير للجدل الذي انهزم في الانتخابات الرئاسية على حساب الديمقراطي جو بايدن، كانت تتفاوض منذ فترة على اتفاق ما بعد الزواج من ترامب، لضمان حصول ابنها بارون على حصة متساوية مع بقية أولاد ترامب من ثروة والدهم الطائلة.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى ردة فعل ميلانيا التي انفجرت بالبكاء، عقب إعلان فوز ترامب بالرئاسة الأمريكية في العام 2016 على حساب هيلاري كلينتون، خاصة أنها لم تكن تتوقع فوزه وبدت مصدومة بالخبر.

وأضاف المقال أنه عقب فوز ترامب قبل أربع سنوات رفضت ميلانيا في البداية الانتقال من نيويورك إلى واشنطن للعيش في البيت الأبيض بمعية زوجها، وبررت قراراها آنذاك بأنها كانت ترغب في مواصلة ابنهما بارون دراسته في المدرسة ذاتها التي اعتادها.

وحسب الخبراء والمقربين من ميلانيا يعتبر زواج الرئيس الأمريكي السابق بميلانيا،” صفقة” خاصة وأنهما كانا يعيشان في غرفتين منفصلتين في البيت الأبيض، وأن ميلانيا تعد الساعات والدقائق قبل طلب الطلاق من ترامب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى