العالم

فوربس تحذف كايلي جينر من قائمة المليارديرات.. فما السبب؟

قررت مجلة فوربس العالمية حذف اسم كايلي جينر من قائمتها بعدما كشفت أنها ليست من أصحاب المليارات، واتهمت المجلة نجمة تلفزيون الواقع “بتضخيم” أرباحها من ماركة مستحضرات التجميل الخاصة بها منذ سنوات.

كايلي جينر البالغة من العمر 22 عاما دخلت إلى قائمة أغنى أغنياء العالم في شهر آذار مارس من العام 2019 عقب الترويج لعلامتها التجارية كايلي كوسميتيكس كمليارديرة عصامية قبل أن تزيل فوربس اسمها استنادا على معلومات جديدة بخصوص علامة جينر.

جينر باعت 51 بالمئة من علامتها التجارية الشهيرة في العالم لشركة التجميل كوتي مقابل 600 مليون دولا أمريكي وهي صفقة قدرت قيمة الشركة فيها بنحو 1.2 مليار دولار.

وقالت فوربس إن شركة كايلي جينر “صغيرة جدا وأرباحها قليلة” بالرغم من حصولها على عائدات ضريبية بقيمة 340 مليون دولار.عكس ما كانت تظهر ذلك، واتهمت المجلة عائلة كاردشيان الشهيرة بوضع أرقام مزورة في كشف الضرائب لأصغر فرد فيها.

جينر ردت على فوربس من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتبت في تغريدة:” فوربس اعتمدت على بيانات وافتراضات غير دقيقة ومثبتة، أنا لم أطلب يوما من أحد الحصول على لقب معين ولم أستعمل أساليب لذلك ولم أكذب نهائيا لتحقيق ذلك.”

وتقدر مجلة فوربس ثروة كايلي جينر الشخصية بأنها أقل بقليل من 900 مليار دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى