أوروبا

للسيطرة على اندفاعه الجنسي.. الاستخبارات حقنت ملك إسبانيا السابق بهرمونات أنثوية

بهدف السيطرة على اندفاعه الجنسي الذي كان يشكل خطرا على إسبانيا، قامت وكالة الاستخبارات المركزية الإسبانية بحقن ملك إسبانيا السابق خوان كارلوس بهرمونات أنثوية، حسب ما أكده تقرير إعلامي نشرته صحيفة دا تايمز البريطانية.

وصرح قائد الشرطة الإسبانية السابق، خوسيه مانويل فيارخو، أثناء جلسة استماع برلمانية، أن الاستخبارات المركزية الإسبانية لجأت إلى حقن العاهل الإسباني السابق خوان كارلوس، البالغ من العمر 83 عاما، بهرمونات أنثوية بعدما كانت نسبة هرمون الذكورة التستوستيرون مرتفعة لديه، وبالتالي خفض رغبته الجنسية، حسب ما جاء في التقرير.

ونفى فيارخو قيامه أن يكون له أي دور في حقن الهرمونات للملك السابق خوان كارلوس، وأكد أنه علم بذلك في وقت لاحق، من قبل كورينا زو ساين فيتجينشتاين، عشيقة خوان كارلوس.

وأضاف فيارخو أن قرار الاستخبارات بحقن الملك السابق خوان كارلوس بالهرمونات الأنثوية، جاء بهدف تهدئة استثارته الجنسية الزائدة.

وأشار فيارخو أنه سجل حديثا لكورينا زو ساين فيتجينشتاين في العام 2016، اعترفت من خلاله بأن أعضاء الوفد الملكي قاموا بحقن خوان كارلوس بكميات كبيرة من الهرمونات الأنثوية ليسلبوه كل شيء، ولكي لا يتمكن أن يكون مع أي امرأة”، بحسب تصريحاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى