أبراج

ماذا يخبئ لك برجك هذا الأسبوع؟

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنيا: بداية أسبوع مميزة بالنسبة لك على الصعيد المهني، وفرص مناسبة وانفتاح على آفاق جديدة لتباشر باستثمارات متنوعة متخطيا العراقيل وسيكون تقدمك سريعا بشكل مدهش.

عاطفيا: هذا الأسبوع ستتلون حياتك بالحب والاهتمامات التي ستنعش قلبك. ستخلق جوا استثنائيا مع الشريك. ستحاول أن تحيي علاقة باتت باهتة مع الحبيب.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنيا: هذا الأسبوع كل شيء سيتحرك نحو الأفضل، بسبب اندفاعك وطاقتك الإيجابية، ما يدفعك للقيام بمهام مختلفة، وإنجاز أبحاث صعبة وسيكون الحظ إلى جانبك.


عاطفيا: هذا الأسبوع يتميز بعلاقات ودية مع الشريك، ستعيش تقاربا وتفاهما مع الحبيب، وإذا كنت عازبا فقد تنشأ صداقة تتحول إلى حب حقيقي.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنيا: ستحاول طرح مواضيع وأفكار جديدة لكن محاولتك ستكون فاشلة ولن تحقق النجاح المطلوب، لأن في بداية هذا الأسبوع ستواجهك مشاكل ومتاعب وعراقيل على مستوى العمل، مايسبب لك بعض التوتر والضغط وسيمنعك ذلك من مواصلة أهدافك بسلام.

عاطفيا: ستتعرض لبعض خيبات الأمل في علاقاتك الشخصية والعاطفية، الانسجام يغيب عن عالمك هذا الأسبوع فأنت في حاجة إلى مرونة أكبر للتفاهم مع الحبيب، تحتاج إلى الانعزال والابتعاد عن الصخب.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنيا: ستشعر بالارتياح و الانفراج، القدر يحميك ويفتح أمامك أبواب الخير، ستكون أعمالك على الصعيد المهني موفقة جدا ونتائجها ممتازة.

عاطفيا: هذا الأسبوع يبدو كل شيء ممتازا على الصعيد العاطفي، ستعيش أوقاتا رومانسية مع الحبيب. تخطط للزواج أو ارتباط فاستمتع بأوقاتك الحالية.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنيا: سيقرع الحظ بابك هذا الأسبوع وستتلقى فرصا استثنائية في العمل يجب أن تستفيد منها، نتائج إيجابية على جميع الأصعدة، كل ما تتفق عليه سيكون ناجحا ومثمرا.

عاطفيا: هذا الأسبوع ستعيش أوضاعا متراجعة، ستظهر سلبية في التعامل مع الحبيب، وستتراجع حماستك بدون سبب مقنع. خد وقتك لمعالجة العلاقة مع الشريك.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنيا: يبتسم لك الحظ هذا الأسبوع، وستتلقى مكافأة على مجهوداتك ستتقدم نحو تحقيق أهدافك المهنية. قد تحصل على مركز أو أرباح إضافية أو توقع على عقد جديد، الظروف المهنية مناسبة جدا.

عاطفيا: ستقضي هذا الأسبوع أوقاتا ممتعة مع الحبيب، الظروف مناسبة لتبادل الأفكار وإغناء علاقتك مع الشريك وقد تتحول العلاقة عند العازب إلى ارتباط أكثر جدية.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنيا: انتبه من بداية الأسبوع لأنها صعبة وشائكة، ستنهمك بالمزيد من الأعمال لذلك ابتعد عن الأجواء الصاخبة ستلفت أنظار الكثيرين بحيويتك التي لا تقاوم ستكون المرشح الأبرز لاستلام مهمة جديدة دقيقة.

عاطفيا: سيكون هذا الأسبوع من أكثر الأسابيع رومانسية، ستعيش أوقاتا استثنائية مع الحبيب، ستكون مثاليا في علاقاتك مع الشريك.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنيا: ستحصل على منصب تشغله للمرة الأولى، أو ستحل مكان زميل غائب، هذه فترة مناسبة بالنسبة لك لإجراء مفاوضات على الصعيد المهني وستكون ناجحة.

عاطفيا: هذا الأسبوع تشعر بجو من البرودة وعدم التفاهم مع الحبيب وقد تشوش عليك هذه الأجواء وتولد بعض النزاعات الصغيرة مع الشريك، ستمر بفترة من القلق والجمود فكن حذرا ولا تتسرع.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنيا: انتبه لتصرفاتك ولا تظهر مزاجية في العمل، ستطرأ بعض السلبيات ما يتسبب في تراجع معنوي وستتعرض للضغط ، ستكون هناك تعديلات في العمل وعليك القيام بها.

عاطفيا: ستعيد النظر بعلاقة عاطفية قديمة ومن غير المستبعد أن تعيش عاصفة مع الحبيب قد تؤدي إلى تأجيل قرار الارتباط، أو عدم القيام بحسم نهائي في علاقتك مع الشريك.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنيا: تسير أمورك بشكل جيد، ستطرح أفكارا جديدة وتواجه بعض المستجدات في العمل، قد تنهمك بايجاد العائدات والتمويل لمشروع ما، وطاقتك الإيجابية ستساعدك في حل المشاكل التي ستواجهك.

عاطفيا: هذا الأسبوع ستعيش أوقاتا عاطفية جيدة، وربما زواج محتمل خلال الأشهر المقبلة، وستعيش أوقاتا رومانسية مع الحبيب وستبتعد عن المشاعر السلبية.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنيا: هذا الأسبوع تستقيم الأمور وتسترجع قوتك بسرعة، ستكون أمامك فرص مالية مميزة واستثمارات مناسبة وأخبار سارة، وستشعر بزوال العقبات، سيكون الوقت مناسبا للقيام بمشروع وتجربة جديدة.

عاطفيا: قد تطرأ أحداث وتغييرات تربكك وتفاجئك فتشعر بصعوبة في التواصل مع الحبيب، كل السيناريوهات محتملة الآن. للعازب قد تتعرف على شخص مميز يختلف عنك في الثقافة والتفكير.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنيا: أسبوع ايجابي يتميز بفرص استثنائية فتكون الانطلاقة مهمة لفترة واعدة ستشعر بالتقدم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك المهنية. سيلمع نجمك وتنمو شعبيتك وتزدهر مشاريعك.

عاطفيا: ستعيش أوقاتا استثنائية وسعيدة مع الحبيب، فهذا الأسبوع يحمل لك الجديد، ستفتح صفحة و تطوي أخرى. تسكنك حماسة كبيرة وطاقة إيجابية وقوة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما والاستمتاع بأوقات رومانسية مع الحبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى