أوروبا

بريطانية تدعي إصابتها بالسرطان لتأمين مصاريف حفل زفاف أحلامها

تظاهرت مواطنة بريطانية بأنها مصابة بمرض السرطان لتأمين المال الكافي لإقامة حفل زفاف أحلامها. وقامت بخداع الجميع بمن فيهم زوجها الحالي لتحقيق ذلك.

وتم سجن المواطنة توني ستاندين البالغة من العمر 29 ربيعا، ومن المتوقع أن تقضي أشهرا في السجن بتهمة النصب والاحتيال.

وبدأت قصة الشابة البريطانية توني ستاندين عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال منشورات قالت من خلالها أنها أصيبت بمرض السرطان وأن الوباء الخبيث انتشر في جميع جسدها قبل 3 سنوات حسب ما أعلنته وسائل الإعلام البريطانية.

وفي بداية العام 2020، نشرت المتهمة بالنصب منشورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه إنها ستفارق الحياة بعد شهرين حسب ما قال لها الأطباء، وأضافت أن أمنيتها الأخيرة تتمثل في أن تقيم حفل زفافها وأن يرافقها والدها إلى الكنيسة ليسلمها إلى زوجها.

وتعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قصة الشابة توني ستاندين، وقام عدد من المقربين منها بفتح حساب لجمع التبرعات على منصة “غو فاندمي” تحت اسم ” زواج توني وجيم الذي يستحقونه” لتحقيق أمنيتها الأخيرة قبل وفاتها.

وفي وقت قصير تم جمع أزيد من 11000 دولار من التبرعات لتمويل زفاف توني وجيم، إضافة إلى شهر العسل في تركيا.

وانكشفت قصة توني العاطلة عن العمل عندما بدأت في السفر بمعية زوجها إلى عدة وجهات سياحية في أوروبا، وخلال إصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19، اتصل بها أحد المقربين منها وقام بتسجيلها، و سألها هل هي فعلا بالسرطان؟ فردت باكية بأن الأمر كله كذب، وبعدها قام الأصدقاء بالاتصال بالشرطة وفضح قصتها حسب ما أعلنته وسائل الإعلام البريطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى