رياضة

هل نشاهد رونالدو وميسي في فريق واحد؟

هل سنشاهد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فريق واحد؟

التقارير الإعلامية الإسبانية والإيطالية تتحدث عن احتمال رحيل ميسي عن نادي برشلونة واستعداد أندية عالمية لضمه إلى صفوفها ودفع عشرات الملايين للتعاقد معه، وأبرزها مانشستر سيتي البريطاني ويوفنتوس الإيطالي.

فهل يرحل ميسي حقا عن الكامب نو؟ الإشاعات تقول إن مفاوضات تجديد عقده المستمر إلى غاية صيف العام 2021 انتهت، بعد مشاكل متراكمة وخلافات بين قائد برشلونة وإدارة الفريق.

النجم البرازيلي ريفالدو، كشف عن قيام الأرجنتيني ميسي، بدراسة الفرص المتاحة أمامه في حالة مغادرة البارصا.

وأضاف ريفالدو الذي حمل قميص البلوغرانا من 1997 إلى 2002، ونجح خلال تلك الفترة في تحقيق لقبين للدوري الإسباني ولقب السوبر الأوروبي وكأس ملك إسبانيا، أن لعب رونالدو وميسي في الفريق ذاته ستكون قنبلة الموسم الكروي بكل تأكيد.

من جهته غرد الصحفي والمخرج الأرجنتيني كريستيان مارتن أن مانشيستر سيتي يرغب في التعاقد مع ميسي مهما كلفه الأمر، وكتب قائلا:” آخر الأخبار، احتمال انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي بات حقيقيا، أؤكد هذا الأمر من مصادري الخاصة في نادي كتالونيا وفي بريطانيا”.

يشار إلى أن رونالدو انضم إلى صفوف نادي يوفونتوس الإيطالي قادما من نادي ريال مدريد الإسباني في صيف العام 2018 ، ونجح في التتويج بمعية ناديه الجديد بلقب الدوري الإيطالي في موسمه الأول معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى