أبراج

تعرف على حظك هذا الأسبوع مع كيوسك 24

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي والمادي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برجك هذا الأسبوع من يوم الاثنين 22 فبراير شباط الى يوم الأحد 28 فبراير شباط 2021.

برج الحمل 21 مارس- 19 أبريل

مهنيًا: هذا الأسبوع ستكون محظوظا على الصعيد المهني، لديك طاقات إيجابية للنمو والتطور في مهنتك، ستجلب مكاسب غير متوقعة خلال الأيام المقبلة.

عاطفيًا: هذا الأسبوع سيطاردك الماضي من جديد، عقب فترة من محاولتك الابتعاد عن الأمور السلبية التي عشتها في حياتك العاطفية، لكن لا تدع ذلك يؤثر عليك.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنيًا: هذا الأسبوع حاول أن تحل مشاكلك في العمل بمساعدة من حولك وزكلائك لتتمكن من تحقيق طموحاتك على الصعيد المهني، لأن الوقت المناسب بالنسبة لك للتخطيط للمستقبل.

عاطفيًا: هذا الأسبوع من المتوقع أن تعيش توترا في حياتك العاطفية، بسبب الضغط الذي تعيشه هذه الأيام.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنيًا: هذا الأسبوع من المتوقع أن تشعر بالانتعاش على الصعيد المهني، ستكون لديك أفكار جديدة ستساعدك على تحقيق أحلامك.

عاطفيًا: هذا الأسبوع من المتوقع أن تعود آلام الماضي في علاقتك العاطفية من جديد إلى الواجهة، لا تتوتر وعش حياتك بهدوء.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنيًا: هذا الأسبوع حاول أن تركز على عملك أكثر، دون اهمال أمورك المهمة في الحياة.

عاطفيًا: هذا الأسبوع من المتوقع أن تحصل على منظور جديد للحياة، ستتعلم من حياتك العاطفية فلا تيأس من بعض الأمور المزعجة القادمة.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنيًا:هذا الأسبوع حاول أن تكمل الأعمال المتراكمة عليك منذ مدة، وبعدها احصل على قسط من الراحة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

عاطفيًا: هذا الأسبوع سيكون التواصل بينك وبين الحبيب أسهل بكثير من قبل، لذلك ركز على الحفاظ على السلام في علاقتكما العاطفية.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنيًا: هذا الأسبوع سيكون مميزا بالنسبة لك على الصعيد المهني، ستسير أمورك بسلاسة فاستغل ذلك لصالحك لتحقيق أحلامك وطموحاتك.

عاطفيًا: هذا الأسبوع ستعيش لحظات سعيدة مع الحبيب، ستكون حياتك العاطفية لطيفة، ربما سيكون الوقت مناسبا لبدء أحلام اليقظة.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنيًا: هذا الأسبوع حاول التركيز أكثر على عملك وإنهاء الأمور المتراكمة منذ مدة على الصعيد المهني.

عاطفيًا: هذا الأسبوع من المتوقع أن تتأثر بسبب أجواء فصل الشتاء في علاقتك العاطفية، حاول أن لا تتوتر ولا تضغط على نفسك بسبب مشاكل الحبيب.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنيًا: هذا الأسبوع حاول أن تبدع أكثر على الصعيد المهني، ستشعر بالرغبة في التعبير عن نفسك باستخدام نوع من الوسائط الفنية في عملك.

عاطفيًا: هذا الأسبوع ستعيش فترة من التوتر في علاقتك مع الحبيب، ستجعلك تختار بين الرومانسية والحياة الشخصية.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنيًا:هذا الأسبوع ستشعر برغبة قوية في تحدي الوضع الراهن في العمل مع الزملاء، لكن حاول أن تدرس الوضع قبل التسرع ، وضع خطة مدروسة لكل أمر.

عاطفيًا: هذا الأسبوع من المتوقع أن تشعر بالملل مع الحبيب، وبالحاجة إلى مساعدة أفراد الأسرة، لذلك حاول أن تهتم بنفسك أيضا.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنيًا: هذا الأسبوع سيكون مناسبا لحل المشاكل المادية على الصعيد المهني، تذكر ما يمكن القيام به لكي لا تقع في مشاكل أنت في غنى عنها.

عاطفيًا: هذا الأسبوع حاول أن تقضي بعض الوقت مع الحبيب لأنك في حاجة لقضاء أوقات هادئة وممتعة.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنيًا: هذا الأسبوع سيزيد تركيزك على الشؤون المالية، وقد يؤثر هذا على عادات الإنفاق الخاصة بك، لذلك حاول أن تسيطر على نفسك وعلى طريقة إنفاق المال الحالية.

عاطفيًا: هذا الأسبوع عليك أن تركز على الحفاظ على السلام مع الحبيب، خاصة وأن التأثيرات في علاقتك العاطفية تؤثر على ثقتك بنفسك في حين أنك تحاول تحدي التقاليد والعادات.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنيًا: هذا الأسبوع ستشعر بالحماس الشديد للبدء في مشروع جديد على الصعيد المهني، ولكن احذر أن تنزعج إذا وجدت النتيجة عكس ما توقعت بكثير، فقد تمر بانتكاسة مهنية واردة.

عاطفيًا: هذا الأسبوع حاول أن يكون بداية جديدة من الأمل في علاقتك العاطفية مع الحبيب، وخاصة بشأن المرحلة التالية من الحياة بينكما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى