أبراج

تعرف على حظك هذا الأسبوع

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برجك هذا الأسبوع من يوم الاثنين 21 سبتمبر أيلول الى يوم الأحد 27 سبتمبر أيلول 2020

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنياً: هذا الأسبوع انتبه إلى صحتك ولا تدع العمل يأخذ كامل وقتك، حاول أن توفر بعض الوقت لممارسة التمارين الرياضية البسيطة بجانب عملك الذي يرهقك.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول أن تتجاوز سريعا مشاعر الحزن والإحباط بداخلك بسبب علاقتك مع الحبيب قبل أن تتحول لأزمة قد يصعب حلها لاحقا.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن يكون الحظ حليفك طيلة الوقت وقد تحصل على مكاسب مادية من العمل الجديد الذي طالما حلمت به.

عاطفياً: هذا الأسبوع حان الوقت لتعزيز علاقاتك مع الحبيب، و لتعود الأمور إلى طبيعتها حالو قضاء بعض الأوقات الرومانسية مع الشريك.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو)

مهنياً: هذا الأسبوع سيكون متعبا بالنسبة لك على الصعيد المهني، سترهق نفسك بكثرة التفكير بشأن مستقبلك، لذلك عليك أخذ قسط من الراحة لفترة.


عاطفياً: هذا الأسبوع حاول تجنب العناد مع الشريك، في المقابل استمع إلى الحبيب واقضي أوقاتا معه، لأنك قد لا تكون محقا هذه المرة.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو)

مهنياً: هذا الأسبوع، حاول تجنب أصدقاء وزملاء السوء فهناك من يتطفل على حياتك ويتمنى لك الشر، حاول مواصلة عملك بمهنية ونجاح وتجنب التحدث عن أمورك المهنية أمام الآخرين.


عاطفياً: هذا الأسبوع سيكون مناسبا بالنسبة لك للتعبير عن مشاعرك الصادقة والاعتراف بحبك للحبيب، فهو في حاجة لك، لذلك استمتع بالأوقات التي ستجمعكما معا.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس)

مهنياً: هذا الأسبوع سيأخد العمل وقتا كبيرا من حياتك، وسيجبرك ذلك على إهمال أمورك العائلية والابتعاد عنهم لأوقات طويلة، فاحذر من هذا الأمر قد يسبب لك كارثة مهنية وصحية.


عاطفياً: هذا الأسبوع ستشعر بالقلق والتوتر بسبب المرحلة الجديدة في حياتك التي تعيشها مع الحبيب، فهذا الشعور طبيعي، لا تقلق من أجل ذلك فقط استمته كلما سمحت لك الفرصة بذلك.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر)

مهنياً: هذا الأسبوع ستكون أمامك فرصة على الصعيد المهني لطالكا انتظرتها، لذلك لا تتردد في اتخاذ القرار المناسب، حتى تحصل على مكاسب مضاعفة.


عاطفياً: هذا الأسبوع حاول تغيير عاداتك اليومية مع الحبيب، لكسر حالة الملل التي تشعر بها، حاول قضاء بعض الأوقات الرومانسية معه.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر)

مهنياً: هذا الأسبوع ترغب في تغيير عملك، ولكن احذر فهذا قد يعرضك لبعض المشاكل على الصعيد المهني، عليك دراسة المقترحات التي تحصل عليها.


عاطفياً: هذا الأسبوع استمتع بوقتك مع الحبيب، وقضاء لحظات رومانسية، لأنك أجهدت نفسك في العمل خلال الفترة الماضية.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر)

مهنياً: هذا الأسبوع ستضطر لاتخاذ قرارات صعبة للغاية على الصعيد المهني، لذلك عليك تحمل مسؤولياتك، لأنها قد يكون لها تأثير على حياتك المهنية مستقبلا.


عاطفياً: هذا الأسبوع ستقابل شخصا بالصدفة قد يكون له تأثير كبير في حياتك العاطفية على المدى البعيد، فحالو أن لا تضيع الفرصة وافتح قلبك له.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر)

مهنياً: هذا الأسبوع استغل الطاقة الإيجابية والنشاط والحيوية التي تشعر بها في تحقيق أهدافك على الصعيد المهني، ستنجح في جميع مشاريعك المستقبلية.


عاطفياً: هذا الأسبوع حاول أن تتجنب انتقادك للحبيب طيلة الوقت، لأن ذلك يضعف من العلاقة بينك وبين الشريك.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير)

مهنياً: هذا الأسبوع حافظ على هدوءك في العمل ولا تتسرع في اتخاذ القرارات، للحصول على ما ترغب في تنفيذه من خطط متعلقة بمشاريعك المهنية.


عاطفياً: هذا الأسبوع ستشعر بالإحباط و الملل في علاقتك مع الحبيب، لذلك عليك أن تتحدى الملل وتجديد حياتك عن طريق القيام ببعض الأنشطة المختلفة معه.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير)

مهنياً: هذا الأسبوع تشعر بالنشاط و الطاقة الإيجابية، ولديك الكثير من المهام ترغب في تنفيذها في الأيام المقبلة.


عاطفياً: هذا الأسبوع، قد تواجهك بعض المشاكل مع الحبيب، ولكن يجب أن تتحلى بالهدوء والصبر، وأن تترك الأمور تسير كما ينبغي بكل بساطة.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس)

مهنياً: هذا الأسبوع المخططات التي كنت ترغب في تنفيذها باتت قريبة من التحقق، وستحصل على مساعدة من الزملاء ومن المقربين منك.


عاطفياً: هذا الأسبوع، فكر جيدا قبل اتخاذ القرارات المتعلقة بعلاقتك مع الحبيب، ولا تتسرع في إصدار الأحكام الخاصة به.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى