أبراج

توقعات الأبراج الأسبوعية مع كيوسك 24

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنيا: يحمل لك هذا الأسبوع مفاجآت على صعيد العمل، سيكون وقتا مناسبا لاقتحام المجهول والجديد، وستساعدك طاقتك الإيجابية والتسهيلات التي ستحصل عليها لتتقدم بحماسة ورغبة كبيرة في العمل.

عاطفيا: شؤونك العاطفية ستكون هذا الأسبوع في وضع جيد ولا غبار عليها. يبادلك الحبيب المشاعر الصادقة. سيكون بالك مرتاح للثقة بينك وبين الشريك، فحاول تفادي الجدال معه.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنيا: أسبوع إيجابي جيد ستتاح لك فرص كثيرة ومهمة على الصعيد المهني، وستسعى الى المزيد من التفوق والنجاح وستنال ما تستحقه من ترقيات. ستحقق إنجازات صعبة في العمل.

عاطفيا: سيكون الحظ إلى جانبك هذا الأسبوع ، عليك التصرف بتفاؤل مع الحبيب وبليونة واحترام ، من أجل استمرارية العلاقة بينكما، وتجنب المشاكل و المشاحنات الصعبة.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنيا: ستكون محظوظا أكثر من غيرك هذا الأسبوع، وأعمالك تسير بشكل جيد وفي طريقها الصحيح، ستحقق أهدافك بسهولة دون عراقيل، لذلك عليك أن تستفيد من الطاقة الإيجابية لإنهاء العمل الذي ينتظرك.

عاطفيا: أسبوع جيد على الصعيد العاطفي، سيجعلك أكثر قدرة على شرح ما في قلبك وترجمة معاناتك الى كلام، ستعيش لحظات رومانسية مع الحبيب، عليك التحكم بالعواطف والانفعالات القوية.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنيا: حاول أن تغير من نمط حياتك، قد تواجهك بعض التحديات في العمل خلال هذا الأسبوع الدقيق والمحرج، ستحتاج الى الكثير من الحذر والتروي والديبلوماسية.

عاطفيا: حاول أن تتفهم الشريك ولا تتهور في ردود أفعالك نحوه هذا الأسبوع هناك مواقف متقلبة وستشعر ببعض القلق تجاه سير الأمور مع الحبيب. إذ ستظهر بعض الخلافات الأمر الذي يزيدك توترا وانفعالا.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنيا: ستحقق فرصة ناجحة لطالما حلمت بها وسيأتيك خبر سار من الخارج يفتح أمامك آفاقا مهنية جديدة وعلاقات تستطيع من خلالها الوصول الى أهدافك على الصعيد المهني بسرعة.

عاطفيا: إنه أسبوع الحب والرومانسية بالنسبة لك، ستستعيد مع الشريك ذكريات الحب وتشعر معه من جديد بالتناغم والتواصل. ستظهر للشريك مهارتك في التعاطي معه، وستكون متألقا.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنيا: قد تشعر هذا الأسبوع بإرهاق من العمل الذي تقوم به بشكل يومي، ستكون متعبا ولن يعجبك شيء ولن تتجاوب مع الزملاء في العمل بسهولة لذلك حاول أن تبحث عن طريقة جديدة لتغير مستوى انتاجيتك ولتصل الى درجة متقدمة من النجاح عن طريق إظهار انسجامك.

عاطفيا: ستشعر هذا الأسبوع بحاجة ماسة الى مجالسة الحبيب وتبادل المعطيات والعواطف، وقد تواجهك مشكلة مع الشريك لذلك كن موضوعيا في معالجة الأمر بمنطق واعتدال وحب.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهينا: قد تنجح وتحصل على ترقية لأنك تتقدم لحصد نجاحاتك المهنية، سيفتح لك الحظ أكثر من باب ويقدم لك أكثر من فرصة لتحسين وضعك المهني.

عاطفيا: هذا الأسبوع ستنمو العلاقات المتنية وسيقف الحبيب الى جانبك.سيكون الجو ملائما للحوار الغني بالعواطف والتفهم .استمتع مع الحبيب واخرج في نزهات رومانسية لتجديد الحب والإخلاص.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنيا: سيكون الأسبوع مناسبا بالنسبة لك للاهتمام بالعمل واللقاءات المثمرة مهنيا، ستحقق خطوة نوعية في عملك وتسجل هدفا مميزا يخدم مصالحك الشخصية.

عاطفيا: ستكون متحمسا هذا الأسبوع لمشاركة الحبيب في نشاطاته الأمر الذي يشجع على التعبير عن الرأي وعن البوح ببعض المشاعر، فلا تخف من التغيير والمجازفة برهن عن الثقة بالنفس مع الحبيب.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنيا: انتبه من التوتر هذا الأسبوع، ولا تتذمر من هدوء الأجواء في العمل. قد تواجه بعض العراقيل الصغيرة مهنيا وستضطر الى مراجعة أو محاسبة أمورك والتحقق من بعض الأمور الطارئة.

عاطفيا: هذا الأسبوع يجب أن تتعامل معه بانضباط بعيدا عن المغامرات، فلا تمزج بين حياتك الشخصية والمهنية واحذر من الحوادث أو التراجع المعنوي. ستحتاج الى الوحدة لمراجعة أوضاعك مع الحبيب.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنيا: العنصر المهم هذا الأسبوع هو العمل الجاد، ستحقق أهدافك وستتاح لك فرصة التقدم وإبراز امكاناتك المهنية، الأيام المقبلة مناسب للدخول في مشروع جديد ، وستكون مرتاحا لموقفك ورؤيتك للأمور.

عاطفيا: ستعيش أوقاتا سعيدة ورومانسية هذا الأسبوع مع الحبيب، ستحمل اليك جديدا حاسما وجدية أكبر في العلاقة مع الشريك والمزيد من التواصل العاطفي والمفاجات.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنيا: هذا الأسبوع سيكون مثمرا جدا بفرص مهنية جديدة محتملة قد تأتي بطريقة مفاجئة وغير متوقعة، تصرف بهدوء وابتعد عن الانفعال والعصبية في مفاوضاتك ومحادثاتك المهنية. ستقوم بتعديل مناسب على حياتك المهنية، وستكون سرعة بديهتك لافتة للأنظار ومميزة.

عاطفيا: هذا الأسبوع ستعيش ذبذبات إيجابية ستعيش أوقاتا عاطفية ورومانسية مع الحبيب، ستقضي أياما سعيدة دون روتين ولا رتابة وستكون علاقتك مع الشريك في تحسن.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنيا: اذا لم تثابر لتحقيق أحلامك لن تأتيك النجاحات، لا تترك أحدا يستفزك أو يورطك في المشاكل، قد تطرأ عقبات تحيرك ولا تجد لها تفسيرا منطقيا في العمل.

عاطفيا: علاقتك مع الحبيب على المحك بسبب تصرفاتك وغيرتك التي أصبحت لا تطاق، احذر لأنك تميل الى الجدال والنقاش بحدة، لكن العلاقة المتينة بينكما ستنتصر ولن تتأثر بالتقلبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى