أبراج

توقعات الأبراج لآخر أسبوع في العام 2020

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برجك هذا الأسبوع من يوم الاثنين 28 ديسمبر كانون الأول الى يوم الأحد 3 يناير كانون الثاني 2021.

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنيا: بداية أسبوع واعدة ومميزة، ستستفيد من بعض الفرص على الصعيد المهني. تناضل وتجابه كل الرياح من أجل عملك والتألق والإبداع.

عاطفيا: هذا الأسبوع ستعيش أجواءا مميزة ورومانسية مع الحبيب، ستشعر بالثقة بالنفس وتعود إلى الأحلام الماضية وتلازم الحبيب في مشاريع خاصة بكما.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنا: هذا الأسبوع يحمل لك وعودا عديدة على الصعيد المهني، يقف الحظ إلى جانبك وسيزودك بطاقة وحماسة قل نظيرها، ستكون ناجحا في عملك ومشروعك الجديد. وستعيش تجددا في العمل.، وستشعر أن الرياح تدفعك نحو النجاح.

عاطفيا: هذا الأسبوع ستتحمس وتقترب أكثر من الحبيب وتفرح لتفهمه وتعاطفه معك، من المتوقع أن تعيش قصة حب رومانسية مميزة وتحلق في سماء الشهرة والنجاح.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنيا: هذا الأسبوع عليك التحلي بالصبر والإيمان والثقة بالنفس لمواجهة بعض المستجدات على الصعيد المهني. لا شك في أن قدرتك على الإقناع كبيرة وستفتح أمامك الأبواب.

عاطفيا: هذا الأسبوع ستعاني من الجفاف العاطفي وتعيش أسبوعا من الهموم ازاء تصرف الحبيب، لذلك حاول أن تجد حلولا مرضية لمختلف الأطراف.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنيا: هذا الأسبوع تتبدل معطيات كثيرة على الصعيد المهني ستحملك إلى منعطف جديد، وستعيش أحداثًا كثيرة، من المتوقع أن تترك أثرها بدون أي شك على حياتك ومسيرتك المهنية.

عاطفيا: هذا الأسبوع ستعقد صداقات جديدة وتعرف حبا استثنائيا، فأنت تتمتع بشخصية جذابة وساحرة، وبامكانك اغتنام الأجواء الرومانسية لتقرب المسافة مع الحبيب.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنيا: هذا الأسبوع ستعيش ضغوطا على الصعيد المهني، فلا تتراجع، ثابر ولا تستسلم، فبعدها سيكون الحظ حليفك وستعيش نجاحا وانفراجا في العمل.

عاطفيا: هذا الأسبوع ستعيش أوقاتا استثنائية مع الزوج والحبيب، من المتوقع أن تقضي أوقاتا مميزة مع الشريك، ستكون متحمسا للغاية لخوض مغامرة لم تكن في الحسبان.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنيا:  هذا الأسبوع سيكون حافلا بالمستجدات والأحداث على الصعيد المهني، و بالرغم من التشنج الذي ستعيشه سيحمل اليك الحظ فرصا مالية وعلاقات مزدهرة وتعديلات وتغييرات ماديا، وازدهارا ونجاحا في العمل.

عاطفيا:  هذا الأسبوع ستتداخل الشؤون العائلية مع ظروفك العاطفية، من المتوقع أن تعيش حالات من الإرباك، ستواجه سوء تفاهم مع الحبيب أوالزوج، لكن لا تتسرع في اتخاذ أي قرار قد تندم عليه مستقبلا.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنيا:  هذا الأسبوع المناخ حاول أن تتجنب النقاشات مع الزملاء في العمل، ولا تتورط بأي جديد ولا تصدق العروض الواهية لكي لا تتوه في اتجاهات متعددة وتسبح في عالم من الارباك والالتباس.

عاطفيا: هذا الأسبوع ستشرق الشمس في حياتك العاطفية وتعدك بالأفراح والمسرات والحب والتفاهم والرومانسية مع الحبيب أو الزوج، وإذا كنت وحيدا فقد تكتشف الحب الحقيقي قريبا.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنيا:  يههذا الأسبوع ستعيش ظروفا جيدة وتطورات مهمة على الصعيد المهني، ستتمكن من تحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك المهنية ومشاريع قد تتوصل أخيرا إلى تنفيذها.

عاطفيا: هذا الأسبوع مناسب للغاية للتعرف على شريك العمر لأن الظروف الفلكية مناسبة لتقريب وجهات النظر بينكما. باستطاعتك التوصل الى المزيد من القواسم المشتركة بينك وبين الحبيب ما سيزيد العلاقة القوية بينكما دعما ومتانة أكثر فأكثر. 

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنيا: هذا الأسبوع يعدك الفلك بأوقات مميزة وفعالة على الصعيد المهني، ستحقق نجاحا باهرا، وسيكون الحظ حليفك، وتساعدك الظروف على التحضير جيدا لعملك كما تلعب الصدف دورا هاما في مهنتك.

عاطفيا: هذا الأسبوع سيحمل لك الجديد بدون أي شك على الصعيد العاطفي، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. قد تفتح صفحة أو تطوي أخرى. بداخلك حماسة كبيرة وقوة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما مهم في حياتك العاطفية.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنيا: هذا الأسبوع تسبح في بحر الحظ، تجذب الى حياتك المهنية بشائر خير واشارات حاسمة، سيساهم ذلك في تحسين الوضع المادي وستظهر بوادر انفراجات كبيرة، لذلك عليك المثابرة بدون كلل إلى أن تحقق أحلامك وأهدافك.

عاطفيا: هذا الأسبوع ستشعر ببعض الضغوط على الصعيد العاطفي، فلا تدع ذلك ينعكس سلبا على علاقتك مع الشريك. فحافظ على رصانتك، واستمتع بأوقاتك مع الحبيب.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنيا: هذا الأسبوع عليك حماية استقرار عملك الراهن، فالحظ معاكس تماما لك، من المتوقع أن تشهد أعمالك ومصالحك تراجعا وتدهورا ملموسا فكن حذرا.

عاطفيا:  هذا الأسبوع ستخرج من الروتين وسيساعدك الحبيب في ذلك، فحاول أن تعبر عن نفسك وعن مشاعرك للشري، لتتمكن من عيش لحظات من الحب والرومانسية والانسجام معه.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنيا: هذا الأسبوع سيكون مليئا بالإبداع على كافة الأصعدة مهنيا وماديا،مشاريعك ستحتل المرتبة الأولى، قد تتلقى خبرا جيدا أو ستتخذ قرارا حكيما وشجاعا يخرجك من مأزق أو قد يفتح أمامك أبواب الرزق.


عاطفيا: هذا الأسبوع سيكون معقدا وفاشلا على الصعيد العاطفي، لذلك عليك أن تتحلى بالهدوء والصبر وعدم التسرع وتوجيه اللوم على الحبيب كن متعقلا وتجنب الانجراف وراء الانفعالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى