أبراج

من البرج الأكثر حظا هذا الأسبوع؟

يقدم لكم موقع كيوسك 24 توقعات علماء الفلك وحظك لهذا الأسبوع على الصعيد المهني والعاطفي. خذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة على نجاحاتك وإخفاقاتك، وما ينتظرك من أحداث.

برجك هذا الأسبوع من يوم الاثنين 07 ديسمبر كانون الأول الى يوم الأحد 13 ديسمبر كانون الأول 2020.

برج الحمل (21 مارس- 19 أبريل)

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن لا تضغط على نفسك لإتخاذ قرارات مهمة تخص مستقبلك المهني، حاول تأجيل ذلك إلى وقت لاحق ولا تتسرع في اتخاذ القرارات التي قد تندم عليها.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن يكون مميزا بالنسبة لك على الصعيد العاطفي، ولكن عليك الانتباه للأشخاص المميزين من حولك، واهتم أكثر بالحبيب.

برج الثور (21 أبريل-21 مايو)

مهنياً: هذا الأسبوع سيكون عنوانه الطاقة الإيجابية بالنسبة لك، يمكنك أن تستغل ذلك في القيام بمشاريع جديدة على الصعيد المهني، حان وقت التغيير.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول التمتع بالحكمة، ولا تأخذ الأمورعلى محمل الجد في علاقتك مع الحبيب، ولا تجعل تصرفات الحبيب تؤثر على مشاعرك.

برج الجوزاء (21 مايو- 21 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع ستكون مترددا في اتخاذ القرارات على الصعيد المهني، لذلك حاول التفكير جيدا وانظر للصورة الكاملة للأشياء وحاول تحقيق أحلامك ولا تدع الانفعال يؤثر عليك.

عاطفياً: هذا الأسبوع سيكون مميزا حاول أن تستغل طاقتك الإيجابية لتنظيم حياتك العاطفية والتفكير في الأفضل بخصوص علاقتك بالحبيب.

برج السرطان (22 يوليو- 22 يونيو )

مهنياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تتوصل بخبر مهم قد يغير حياتك المهنية، لكن احذر طلب المشورة منالزملاء لا تعتمد على كلامهم لكي لا تندم لاحقا.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تمر ببعض التقلبات المزاجية على الصعيد العاطفي، وسيكون من الصعب عليك التركيز في موضوع واحد مع الحبيب، فحاول التحلي بالصبر والحكمة قدر الإمكان ولا تتسرع.

برج الأسد (22 يوليو- 22 أغسطس )

مهنياً: هذا الأسبوع ستكون مرهقا ومتعبا بسبب كثرة العمل، لذلك لا تجبر نفسك على عمل أي شيء إضافي، وحاول أن تأخذ قسطا من الراحة.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول ترتيب أولويات حياتك العاطفية من جديد، ولا تنس أنك في حاجة إلى التكيف مع ظروف الحبيب.

برج العذراء (23 أغسطس -22 سبتمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن لا تهدر طاقتك في الحديث مع الزملائ في العمل عن أمور لا فائدة منها، وركز على أهدافك المهنية لتصل إلى ما تريد في أسرع وقت ممكن.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول أن تكون قويا، وأن لا تتأثر سلبيا في علاقتك بشريك حياتك، كن هادئا قدر الإمكان.

برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تستمع إلى من حولك جيد في العمل، لأنك تحتاج إلى تطوير شخصيتك على الصعيد المهني، لأنك ستستفيد كثيرا منهم.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن تقابل أشخاصا يدفعونك إلى الأمام على الصعيد العاطفي، ثق بمشاعرك تجاههم واخرج من قوقعتك واستمتع بالحياة.

برج العقرب (23 أكتوبر- 22 نوفمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع ستواجهك تحديات عديدة على الصعيد المهني، أنت ذكي فاستغل ذلك في تطوير نفسك، وخطط لمشاريع جديدة مع الحفاظ على تواضعك دائما.

عاطفياً: هذا الأسبوع سيكون مليئا بالتغييرات في حياتك الشخصية والعاطفية، حاول أن لا تجعل شخصيتك القوية وعنادك يسيطران على المحيطين بك.

برج القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تستمع إلى زملائك في العمل وتعلم منهم، ولا ترفض الإنفتاح على أفكار ومشاريع جديدة من شأنها أن تطور من مهنيتك.

عاطفياً:هذا الأسبوع ستكون على استعداد لمغامرة جديدة على الصعيد العاطفي، من المتوقع أن تقابل شخصا جديدا يؤثر على حياتك بشكل كبير وستعجب به كثيرا.

برج الجدي (22 ديسمبر- 19 يناير )

مهنياً: هذا الأسبوع ستحقق بعض الإنجازات المهمة على الصعيد المهني عقب ضغط كبير خلال الفترة الأخيرة، وستشعر بالسعادة لما ستحققه عند وصولك إلى هدفك.

عاطفياً:هذا الأسبوع ستختلف كثيرا مع الحبيب، ستشعر أنك في حاجة لتغيير العلاقة، لكن لا تتسرع في اتخاذ القرارات التي قد تندم عليها مستقبلا.

برج الدلو ( 20 يناير -18 فبراير )

مهنياً: هذا الأسبوع حاول أن تتعلم من أخطاء الماضي على الصعيد المهني، وحاول تطوير بعض المشاريع التي تحلم بها مهنيا، كل شيء ممكن، فأنت إنسان ناجح وطموح.

عاطفياً: هذا الأسبوع من المتوقع أن يلجأ إليك الحبيب، لطلب التوجيه والإرشاد لحل بعض المشاكل المتراكمة، فكن لطيفا معه، فهو في حاجة لك.

برج الحوت (19 فبراير -20 مارس )

مهنياً:هذا الأسبوع ستكون لديك القدرة على التغلب على جميع العقبات والضغوطات على الصعيد المهني، كما أن مساندة ودعم الزملاء لك لك سيشعرك بالقوة أكثر بكثير.

عاطفياً: هذا الأسبوع حاول قدر المستطاع الإبتعاد عن المشاكل على الصعيد العاطفي، لأن الحبيب من المتوقع أن يدفعك لتكون طرفا في أي مشكلة تحدث بينكما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى