العالم

شاهد.. انفجار مرفأ بيروت يدمر منازل المشاهير

انفجار مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت الضخم يوم أمس الثلاثاء تسبب في إصابة و دمار منازل المشاهير من عالم الفن السابع والموسيقى.
وسادت حالة من التعاطف والتضامن مع الشعب اللبناني وكذلك مع مشاهير لبنان بعد أن دمر الانفجار ممتلكاتهم  في الانفجار.

المطربة اللبنانية إليسا عبرت عبر حسابها الرسمي عبر موقع تويتر  للتواصل الاجتماعي عن الدمار الذي حل بمنزلها عقب انفجار بيروت.
وكتبت إليسا قائلة:” محروق قلبي من جوا ومقهورة عا بلدي من اللي صار.. أنا الحمد لله بخير وانشاء الله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب! بيتي تكسر كلو بس مش مهم، المهم.. الله يحمي لبنان”.

من جهتها أعلنت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أنها لم تكن متواجدة في منزلها، الا ان منزلها لم ينجوا من الإنفجار، ونشرت هيفاء فيديو يظهر الخسائر الكبيرة في المنزل وآثار تدميره بعد الانفجار الضخم الذي هز بيروت.

كما تحطم منزل الفنان اللبناني راغب علامة الواقع بالقرب من مكان الانفجار، الا ان الفنان كان يتواجد بمعية عائلته خارج بيروت وقت الانفجار.

بدوره نشر الفنان جاد شويري صورة لشقته في بيروت بعد تعرضها للدمار وقال إنه نجا من الموت وطمأن الجميع على حالته الصحية.

کما نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي أصيبت في انفجار بيروت، فيديو من منزلها المتضرّر والذي تحول لحطام.وكتبت نجيم رسالة عبر حسابها الرسمی على موقع فیسبوك للتواصل الاجتماعي سردت فيه لحظات الرعب الّتي عاشتها:”بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد. الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عالبيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين، الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل 22 طابق حافية مغطسة بالدم تأقدر خلص حالي.”

وأضافت “الناس كلها مدممة، جرحى، قتلى، سيارات مكسرة، ناس عم تصرخ وتبكي، وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني، كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لأنه كانت مكدسة بالجرحى، رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية 6 ساعات لأنه نص وجهي وجسمي مدمم”.وأضافت “اللي شفته عالارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية. شكراً يا رب انك حميتني، وحمدلله اولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت. بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى